روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار

الأحكام والشروط

Rentalcargroup.com يعمل مع العديد من وكالات تأجير السيارات الكبيرة والصغيرة، كل شركة لتأجير السيارات لديها الشروط الخاصة بهم. ونحن ننصح أن تقرأ دائما والتحقق بعناية شروط مفصلة قبل حجز لك تأجير السيارات. مركز الاتصال لدينا هو 7 أيام متوفرة عن طريق الهاتف أو الدردشة إذا كان لديك أي شكوك بشأن شروط، ونحن سعداء لمساعدتك.

استئجار سيارة مع أكثر من سائق واحد

لا يمكن قيادة السيارة المؤجرة إلا من قبل السائق الرئيسي ولكن هناك إمكانية لإضافة سائق إضافي الذي في الغالب لديه رسوم إضافية. يمكنك معرفة كم هو عن طريق التحقق من الشروط والأحكام التفصيلية. وسيحتاج السائق الإضافي إلى الحضور في مكتب التأجير المحلي عند التقاط السيارة لإظهار رخصة القيادة الخاصة به. قد تنطبق بعض القيود. يرجى مراجعة الشروط والأحكام التفصيلية لهذه المعلومات.

تأجير السيارات في كل مناسبة

فقط لزيارة أو الذهاب إلى اجتماع / اتفاقية مع الزملاء. هناك العديد من أنواع تأجير السيارات المتاحة لك. يمكننا توفير تأجير سيارة ل 1 شخص أو حتى تصل إلى 9 أشخاص. السيارات الاقتصادية الرخيصة أو السيارات أكثر حصرية. سيكون هناك دائما السيارة المناسبة من اختيارك.

تأجير السيارات الرخيصة

عند السفر مع العائلة والأطفال، نوصي باختيار سيارة مع مساحة كافية للأمتعة ومساحة كافية لتناسب مقاعد الأطفال. يجب على الأطفال السفر في مقعد الطفل / معززة اعتمادا على وزنهم أو كيف طويل القامة هم. Rentalcargroup.com يقدم مجموعة واسعة من مجموعة متنوعة من عربات المحطات، عربات صغيرة في روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار.

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار

يمكن أن يكون التجول في مدينة روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

معلومات مفيدة روسكيلده

  • قريب روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في الدانمرك
  • تأجير شركات السيارات في روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار

    • Europcar روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار
      Europcar روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار
    • Sixt روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار
      Sixt روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار
  • روسكيلده تصل قيمتها إلى مطار معلومات
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Roskilde Tune Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Roskilde Tune Airport

Terms and conditions

Rentalcargroup.com works with many large and small car rental agencies, each car rental company has their own terms and conditions. We recommend you to always read and check carefully the detailed terms before you book you car rental. Our call center is 7 days available by phone or chat if you have any doubts regarding the terms, we are happy to assist you.

Renting a car with more than 1 driver

A rental car can only be driven by the main driver but there is a possibility to add an additional driver which mostly has an extra fee. You can find out how much it is by checking the detailed terms and conditions. The extra driver will need to be present at the local rental office when picking up the car to show his/her driver license. Some restrictions may apply. Please check the detailed terms and conditions for this information.

A rental car for every occasion

Just for a visit or going to a meeting/convention with colleagues; There are several types of rental cars available for you. We can supply a rental car for 1 person or even up to 9 persons. Cheap economic cars or more exclusive cars; there will always be the right car of your choice.

Cheap family rental cars

When traveling with family and children, we recommend you select a car with enough space for luggage and enough space to fit child seats. Children must travel save in a child seat/booster depending on their weight or how tall they are. Rentalcargroup.com offers a wide range of variety of station wagons, mini vans in Roskilde Tune Airport.

Drive your rental car in Roskilde Tune Airport

Driving around in the city of Roskilde Tune Airport with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

Useful Information Roskilde

  • Near Roskilde Tune Airport

  • Popular car rental locations in Denmark

  • Rent a car companies in Roskilde Tune Airport

    • Europcar Roskilde Tune Airport
      Europcar Roskilde Tune Airport
    • Sixt Roskilde Tune Airport
      Sixt Roskilde Tune Airport
  • Roskilde Tune Airport Information

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165